بلاغ الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب جهة تادلة أزيلال

البوابة العربية لأخبار الفلاحة

على إثر الاحتقان الشديد الذي يعيشه المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتادلة نتيجة التدبير المزاجي لمديره و الذي يشكل و لايزال حجر عثرة أمام الحفاظ على السلم الاجتماعي داخل المؤسسة عقد الاتحاد الجهوي لقاء استثنائيا مع أعضاء المكتب الجهوي للفلاحة بجهة تادلة أزيلال المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب تناول من خلاله بالدرس و التحليل جملة من الاختلالات العميقة و الخطيرة التي يعرفها قطاع الفلاحة بالجهة عموما و المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي على وجه الخصوص. وبعد نقاش مستفيض و جاد على ضوء تقارير معتبرة في الموضوع فإن المكتب الجهوي للاتحاد :

1 ـ يعلن تضامنه المطلق مع مكتبنا الجهوي للفلاحة بتادلة أزيلال على نضالاته المشروعة والنزيهة بدون قيد أو شرط .

2 ـ يدعو السيد وزير الفلاحة و الصيد البحري لفتح تحقيق عاجل في الموضوع ووضع حد لكل الاختلالات التي يعرفها القطاع بالجهة والقرارات المزاجية التي يتخدها السيد المدير .

3- يحمل كامل المسؤولية لمدير المكتب الجهوي لتادلة على ما آلت إليه الأمور و يندد بقراراته التعسفية في حق المناضلين الشرفاء الذين لن تثنيهم المضايقات و التهديديات عن مواصلة نضالهم ضد كل أنواع الظلم و الفساد. وبناء عليه فإننا في المكتب الجهوي للاتحاد نساند مناضلينا في كل المحطات النضالية التي سيدعون لها .

 

عن الكتابة الجهوية للاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *