الأخبار العاجلة
أنت هنا: الرئيسية » أجندة » الغرفة الفلاحية بسوس ينظم يوما إخباريا حول انطلاق الموسم الفلاحي
الغرفة الفلاحية بسوس ينظم يوما إخباريا حول انطلاق الموسم الفلاحي

الغرفة الفلاحية بسوس ينظم يوما إخباريا حول انطلاق الموسم الفلاحي

تعتبر الفلاحة من أهم القطاعات الإقتصادية الوطنية، لما تساهم به في الناتج الوطني الإجمالي و كذا توفير فرص الشغل و المساهمة في التنمية، و بالتالي فالقطاع الفلاحي أصبح يحظى بعناية خاصة تتجلى من خلال مخطط المغرب الأخضر و المشاريع التي تمخضت عنه.
لذلك فتبعا لليوم الإخباري الذي تم تنظيمه بتادلة لتسليط الضوء على الظروف العامة لانطلاق الموسم الفلاحي 2013/2014 على الصعيد الوطني، ستنظم الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة درعة، باعتبارها فاعلا أساسيا و مؤسسة ذات دور ريادي في تدبير الشأن الفلاحي الجهوي، يوما إخباريا حول انطلاق الموسم الفلاحي الحالي و ذلك يوم الخميس 10 أكتوبر 2013 على الساعة الثالثة بعد الزوال (h 15) بمقرها الجديد بأكادير .
و تهدف الغرفة الفلاحية من خلال هذا اليوم الإخباري إلى التعريف بالتدابير المتخذة من طرف مصالح وزرارة الفلاحة و كافة المتدخلين لإنجاح الموسم الفلاحي الحالي و كذا النقاش حول القضايا الأنية للقطاع بهدف تجاوز المعيقات و بلوغ الأهداف المرجوة.

المصدر : http://www.chtoukapress.com/online/details-17632.html

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى