الأخبار العاجلة
أنت هنا: الرئيسية » أجندة » الندوة الدولية حول الزراعة العضوية والجودة المميزة المتوسط ​​المتصلة أصل 2 إلى 4 ديسمبر 2013 – أكادير، المغرب
الندوة الدولية حول الزراعة العضوية والجودة المميزة المتوسط ​​المتصلة أصل 2 إلى 4 ديسمبر 2013 – أكادير، المغرب

الندوة الدولية حول الزراعة العضوية والجودة المميزة المتوسط ​​المتصلة أصل 2 إلى 4 ديسمبر 2013 – أكادير، المغرب

معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرية ، أكادير مجمع البستانية ومعهد بحوث الزراعة العضوية (FiBL، سويسرا) سينظم في أكادير الندوة الدولية حول الزراعة العضوية والجودة المميزة المتوسطية المرتبطة الأصل.

أكادير 2013
ويتم تنظيم هذا الحدث بالتعاون مع الجمعية المغربية لزراعة العضوية (AMABIO)، ورابطة التكنولوجيا الزراعية سوس ماسة درعة، والمعهد الزراعي المتوسطي في باري (إيطاليا)، والتنمية المستدامة شبكة تبادل (سويسرا) والعديد من مؤسسات وطنية ودولية أخرى.

الأهداف

  • للإستفادة من حالة التقدم الحالية في مجال البحوث والتنمية، وإلى إعادة فتح النقاش حول الإنجازات والمعوقات والتحديات المستقبلية لقطاع الزراعة العضوية في حوض البحر الأبيض المتوسط.
  • استعراض التقدم المحرز في إصدار الشهادات للمنتجات المحلية من خلال التسميات والعلامات التجارية المتصلة الأراضي، وتحديد التحديات المستقبلية.
  • مناقشة وضع العلامات متعددة.
  • إنشاء منصة للحوار وتبادل بين الباحثين والعلماء وصانعي السياسات الذين يعملون – في كثير من الأحيان فريق منفصل – الحيوية والمنتجات ذات المنشأ المعتمدة، من أجل تحديد أوجه التشابه ونقاط التكامل بين هذين القطاعين.
  • توسيع التبادلات وراء الجوانب الزراعية والاقتصادية لتشمل مواضيع ethnobiological، بما في ذلك العلاقة بين النظام الغذائي، والزراعة العضوية، وإنتاج أصل البحر الأبيض المتوسط ​​والهوية.

المصدر :  http://www.marocagriculture.com

عن abdelhadi boussai

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى