الأخبار العاجلة
أنت هنا: الرئيسية » الفلاحة المغربية » حفل توزيع الجوائز على أبناء منخرطي جمعية الخدمات الاجتماعية لمستخدمي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس
حفل توزيع الجوائز على أبناء منخرطي جمعية الخدمات الاجتماعية لمستخدمي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس

حفل توزيع الجوائز على أبناء منخرطي جمعية الخدمات الاجتماعية لمستخدمي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس

نظم نادي الفلاح ببنسركاو، يوم  السبت 27 يوليوز 2019 ، حفل توزيع الجوائز على أبناء منخرطي جمعية الخدمات الاجتماعية لمستخدمي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة الناجحين  في المستويات الاشهادية (الباكالوريا – الثالثة إعدادي – السادسة إبتدائي) برسم الموسم الدراسي 2018-2019.

وفي بداية هذا الحفل، الذي افتتح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تحية العلم  الوطني، أكد مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة،نورالدين كسى، على أهمية ورمزية هذه المناسبة العائلية  البهيجة والتي دأبت الجمعية على تنظيمها كل سنة، منوها بالعمل الجمعوي داخل المؤسسة.

67389816_10218679609877283_4500493150539743232_n

من جهة أخرى،تقدم رئيس  جمعية الخدمات الاجتماعية،محمد اليعقوبي، بالشكر الجزيل لإدارة المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة على الدعم المتواصل واللامشروط الذي تقدمه للجمعية كما جدد ترحيبه بالمنخرطات و المنخرطين الذين استجابوا للدعوة متمنيا لجميع الأبناء المزيد من التألق والنجاح.

وعرف هذا الحفل على الخصوص تقديم مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية والموسيقية المتنوعة والتي شارك فيها الكبار و الصغار، كما تم توزيع جوائز قيمة على التلاميذ المحتفى بهم تحفيزا وتشجيعا لهم على المثابرة و الاجتهاد في الدراسة.

و تجدر الإشارة أن عدد الناجحين المحتفى بهم برسم الموسم الدراسي 2018-2019 هو 107 تلميذا يتوزعون حسب المستويات كمايلي :

–         مستوى الباكالوريا: 42 تلميذا

–         مستوى الثالث إعدادي: 33 تلميذا

–         مستوى السادس إبتدائي: 32 تلميذا

المصدر : agadir24.info

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى