المعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت 12 الى 15 أكتوبر 2018 بورزازات

تنظم الغرفة الفلاحية لجهة درعة-تافيلالت بشراكة مع شركائها، النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت تحت شعار “المنتجات المجالية في خدمة السياحة التضامنية والتشغيل الذاتي”، وذلك بين 12 و 15 أكتوبر 2018 بورزازات.

يهدف المعرض الى دعم المنظمات والتعاونيات والجمعيات الفلاحية المهنية على تسويق منتجاتها، تعزيز امكانات الجهة في مجال المنتجات المجالية والتعرف على تقاليد المنطقة، خلق مجال للتواصل والتبادل بين الجهات الفاعلة الاقتصادية والمنظمات المهتمة بتطوير القطاع، توعية وتحسيس المنظمات بأهمية المنتجات المجالية في التشغيل الذاتي، المساهمة في التنمية المحلية من خلال تعزيز السياحة التضامنية.

وتعتبر هاته التظاهرة كذلك فرصة لإبراز المؤهلات المتميزة التي تزخر بها المنطقة خصوصا في قطاع السياحة والصناعة التقليدية والثقافة والطاقة والمعادن.

ويضم المعرض الفلاحي المنظم بشراكة، قطبين رئيسيين يتمثلان في قطب المنتجات الفلاحية المحلية للتنظيمات المهنية بجهة درعة تافيلالت وبعض التنظيمات من خارج الجهة، وقطب المؤسسات الفاعلة في ميدان التنمية الفلاحية.

وستعرف هذه التظاهرة الفلاحية، أيضا، تنظيم أنشطة علمية لفائدة المشاركات والمشاركين في التنظيمات المهنية الفلاحية، فضلا عن أنشطة ثقافية وترفيهية متنوعة بالموازاة مع “المعرض الجهوي للمنتجات المجالية”.

TAF0001

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *