الأخبار العاجلة
أنت هنا: الرئيسية » الفلاحة المغربية » المعرض الوطني للمنتوجات المحلية بأكادير
المعرض الوطني للمنتوجات المحلية بأكادير

المعرض الوطني للمنتوجات المحلية بأكادير

تحتضن مدينة أكادير خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 24 يوليوز الجاري، النسخة الخامسة من المعرض الوطني للمنتوجات المحلية بأكادير، والمنظم من طرف “جمعية المعرض الوطني للمنتجات المحلية”، بشراكة مع الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة، وتحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري.

وتتميز الدورة الخامسة، بحضور دول شقيقة وصديقة للمغرب من إفريقيا وأوروبا منها: تونس، والغابون والكاميرون وبوركينافاسو واسبانيا.

وتهدف هذه التظاهرة الاقتصادية والاجتماعية، بحسب القائمين عليها، إلى “التعريف بالمنتوجات المحلية وتثمينها، مع إحداث فضاءات للبيع المباشر تشجيعا للمنتجين، كما يعتبر المعرض مساحة لتبادل الأفكار ومحطة لتقييم المجهودات المبدولة من طرف المهنيين وجميع المتدخلين في القطاع لتنمية المنتوجات المجالية، وهو فرصة أيضا للمساهمة في تقوية قدرات المشاركين التقنية”.

وسيحتضن المعرض أزيد من 150 عارض من مختلف أنحاء المملكة، بسلاسل مختلفة منها: (الأركان، والعسل، والتمور، وأجبان الماعز، والزعفران، والثوم، والكسكس، والورود، والنباتات الطبية والعطرية).

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى