يوم إخباري حول برامج و تدخلات المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لسوس ماسة

تم تنظيم يوم اخباري حول برامج و تدخلات المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لسوس ماسة يوم الخميس 25 دجنبر 2014 بقاعة المحاضرات لنادي الفلاح

Sal_c_0095

و قد دشن السيد هرو  ابرو  مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة صباح يوم الخميس  25 دجنبر 2014 قاعة المحاضرات لنادي الفلاح وذلك بحضور رئيس  الغرفة الفلاحة بأكادير السيد الحاج علي قيوح  و أطر المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة  وأطر المديرية الجهوية للفلاحة بأكادير و العديد من الشخصيات الإقليمية الوازنة  في الميدان الفلاحي.

Sal_C_inaug

و استقبلت الضيوف في حفل بهيج و بترحاب كبير من طرف السيد  مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة، كما عرف هذا الحفل تكريم بعض الأطر الذين أسدوا خدمات جليلة للفلاحة بجهة سوس ماسة.

وإبان هذا الافتتاح، تم إلقاء بعض العروض من طرف بعض أطر المكتب الجهوي للاستثمار ألفلاحي تناولت بشكل مختصر أهم المنجزات في الميدان ألفلاحي بالمنطقة و برنامج بعض المشاريع المزمع إنجازها في السنوات المقبلة. وقد نوه جميع الحاضرين بهذا اللقاء التواصلي بين أطر الفلاحة بالجهة.

Sal_c_DSC_0098

ومن المنتظر أن تحتضن قاعة المحاضرات لنادي الفلاح ببنسركاو  عدة محاضرات و لقاءات، حيث أصبحت في حلة جديدة بعد الإصلاحات التي خضعت لها، و التي شملت العديد من المرافق خصوصا الأجهزة السمعية البصرية، أما طاقة استيعابها فهي حوالي 250 شخصا.

احمد اسملال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *