الأخبار العاجلة
أنت هنا: الرئيسية » الفلاحة المغربية » وكالة التنمية الفلاحية تحصد جائزة التميز في المجال الغذائي بالإمارات العربية المتحدة
وكالة التنمية الفلاحية تحصد جائزة التميز في المجال الغذائي بالإمارات العربية المتحدة

وكالة التنمية الفلاحية تحصد جائزة التميز في المجال الغذائي بالإمارات العربية المتحدة

البوابة العربية لأخبار الفلاحة

منحت مؤسسة بيت الخبرة الاستشارية (هاوس أوف كنسيلتنسي) بمدينة دبي (الإمارات العربية المتحدة) وكالة التنمية الفلاحية جائزة التميز في المجال الغذائي.

وأوضحت الوكالة، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الثلاثاء، أن هذه الجائزة، التي سلمت لها على هامش مؤتمر “الأمن الغذائي والشراكة بين الحكومات والقطاع الخاص” المنعقد في 21 ماي الجاري بدبي، تشكل اعترافا بالجهود المبذولة لتشجيع الاستثمارات بالقطاع الفلاحي في إطار مخطط المغرب الأخضر وتعزيزا لثقة المستثمرين في مناخ الأعمال بالمملكة.

وشاركت وكالة التنمية الفلاحية في هذا المؤتمر في إطار الأعمال التي تهدف إلى تعزيز الاستثمار واستعرضت بالمناسبة مخطط المغرب الأخضر وفرص الاستثمار في المجال الفلاحي بالمغرب على الخصوص في إطار الشراكة العمومية الخاصة بشأن الأراضي الفلاحية التابعة للأملاك المخزنية والجماعية.

يذكر أن بيت الخبرة الاستشارية هيئة استشارية متخصصة في مجال تعزيز الاستثمارات الفلاحية وفي تصميم ومواكبة المشاريع الفلاحية والفلاحية-الصناعية الكبرى على مستوى الدول العربية.

المصدر:menara.com

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى